الرئيسية / رئيسي / باريس هيلتون.. سيدة سياحة التسوق في العالم بمليون دولار شهريا

باريس هيلتون.. سيدة سياحة التسوق في العالم بمليون دولار شهريا

منذ أن ظهرت باريس هيلتون في المجتمع العالمي وهي مثيرة للجدل، لا تفعل شيئاً إلا وتجد الصحافة تلاحقها وتعد خطواتها، ويبدو أنها سعيدة بذلك، ولا تعلن تذمرها من الملاحقة الإعلامية، فالإعلام هو من صنع شهرتها رغم أنها ليست فنانة أو ممثلة عالمية، فقط هي وريثة مجموعة هيلتون العالمية للفنادق، وفتاة مترفة تمتلك الملايين وتحب الظهور بشكل لافت، وبشكل مختلف عن باقي أفراد أسرتها الذين يحيون في أمان وبعيداً عن الشهرة.

PARIS HILTON 32 PARIS HILTON 30

باريس هيلتون حصلت على لقب سيدة سياحة التسوق في العالم، ليس فقط بسبب ما تنفقه على التسوق كل عام والذي يقدر بأكثر من 12 مليون دولار سنوياً، ولكن بسبب تنوع الأماكن التي تشتري منها كل عام، فهي دائمة السفر والترحال أكثر من مثيلاتها من المشاهير الذين ينفقون الملايين أيضاً على التسوق..!

PARIS HILTON 29 PARIS HILTON 28

المعروف عن باريس هيلتون التي لا تشتري ملابسها واكسسواراتها ومجوهراتها إلا من المتاجر الغالية في العالم، أن لديها قاعدة تقول أنها لا ترتدي الملابس إلا مرة واحدة، وهذا يتفق مع ما تنفقه من أموال على الشراء والتسوق، وبمجرد أن تذهب إلى وجهة سياحية ما، تستعد المتاجر لزيارتها لهم، فالبعض من المتاجر العالمية يعرف أنها لن تغادر المدينة إلا بعد أن تزورهم وتنفق مبالغ طائلة على التسوق، والبعض الآخر يدعو أن تدخل المتجر ولو لدقائق، فهي لن تخرج بدون أن تشتري شيئاً ما، أو أغلى شئ في المتجر.

PARIS HILTON 27 PARIS HILTON 26

ورغم أن هناك من ينفقون أكثر من باريس هيلتون من مشاهير العالم على التسوق، وأنها تأتي في المرتبة الرابعة بعد كاتي هولمز وبريتني سبيرز وفيكتوريا بيكهام، إلا أنها الأكثر تنوعاً في الشراء من متاجر مختلفة حول العالم، وهي مصابة كما يؤكد البعض بإدمان التسوق، وتعشق اختيار الملابس بنفسها وقياسها في المحلات، وقضاء ساعات داخل المتاجر، وهي متعتها الأكبر في الحياة.

PARIS HILTON 24

باريس هيلتون أيضاً تتسوق مع صديقاتها، وتحب أن تأخذ رأيهم، ولكنها أعلنت ذات مرة أنها تكتشف من خلال التسوق وفاء صديقاتها، فتمسك بقطعتين أحدهما جميلة والأخرى سيئة، وتسأل صديقتها أيهما أجمل، فإن اختارت صديقتها القطعة السيئة تعرف أنها لا تحبها، وأنها ليست صديقة جيدة، وربما تقطع علاقتها بها.

PARIS HILTON 20 PARIS HILTON 19

ومن المعروف عن باريس هيلتون أيضاً أنها عندما تخرج للتسوق فأنها لا تضع مساحيق التجميل، حتى يمكنها قياس الملابس بحرية، ولا تبالي كثيراً لعدسات المصورين الذين ينتظرون ساعات خارج المتاجر لالتقاط صورة لها وهي تخرج من المحل حاملة حقائب مشترياتها، كما أنها تفضل حمل حقائبها بنفسها.

PARIS HILTON 18 PARIS HILTON 17

بعض وسائل الإعلام المتابعة لرحلات باريس هيلتون للتسوق يقولون أنها تقضي 30 ساعة على الأقل كل أسبوع في التسوق، لشراء الملابس والإكسسوارات الجديدة من أرقى محلات الموضة وأفخمها، وقالت مرة أن التسوق يكلفها 140 دولارا في الدقيقة، مما أدى إلى حملة شرسة على تصرفاتها وإهدارها للأموال التي يمكن أن تسعد آلاف الأشخاص من الفقراء حول العالم.

PARIS HILTON 14 PARIS HILTON 15

لذلك لم تعد هيلتون تعلن عن حجم مشترياتها وأسعارها، ولكن وسائل الإعلام تطاردها بشكل جنوني، وعندما ترتدي ملابس جديدة تبحث عن مثيلاتها في المتاجر الفخمة لتعرف أسعارها.

PARIS HILTON 12 PARIS HILTON 11 PARIS HILTON 10 PARIS HILTON 9 PARIS HILTON 8 PARIS HILTON 7 PARIS HILTON 6 PARIS HILTON 5 PARIS HILTON 4 PARIS HILTON 3 PARIS HILTON 2 PARIS HILTON 1

ولكن يبدو أن هيلتون مستمرة في الحفاظ على لقب سيدة سياحة التسوق في العالم، وأنها لن تتنازل عنه بسهولة.

إترك تعليقاً

شاهد أيضاً

hyperloop

بالفيديو.. الهايبرلوب ثورة في تاريخ انتقال البشر على الأرض أسرع من الطائرة

الهايبرلوب هو مفهوم ل نظام نقل عالى السرعه اطلقه رجل الاعمال والمخترع الامريكى إيلون ماسك وهو عباره عن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook

YouTube

Instagram

Follow Me on Instagram
  • أسفار#مالديف

    asfaarmagazine1: "أسفار#مالديف"
    72
    4
  • أسفار#اوكوياما#اليابان

    asfaarmagazine1: "أسفار#اوكوياما#اليابان"
    40
    3
  • أسفا#امستردام#هولندا

    asfaarmagazine1: "أسفا#امستردام#هولندا"
    42
    0
  • اندونيسيا#بالى

    asfaarmagazine1: "اندونيسيا#بالى"
    55
    0
  • اندونيسيا#بالى

    asfaarmagazine1: "اندونيسيا#بالى"
    48
    0
  • اندونيسيا#بالى

    asfaarmagazine1: "اندونيسيا#بالى"
    46
    0
  • أسفار#مالديف

    asfaarmagazine1: "أسفار#مالديف"
    57
    0
  • أسفار#تايلاند

    asfaarmagazine1: "أسفار#تايلاند"
    50
    7
  • أسفار#باريس#فرنسا

    asfaarmagazine1: "أسفار#باريس#فرنسا"
    61
    1
  • أسفار#مسجد#الشيخ#زايد#ابوظبى

    asfaarmagazine1: "أسفار#مسجد#الشيخ#زايد#ابوظبى"
    65
    2