الرئيسية / فعاليات وأحداث / ياس ووتروورلد أبوظبي .. 3 سنوات من النجاح والتألق

ياس ووتروورلد أبوظبي .. 3 سنوات من النجاح والتألق

سنة بعد سنة، ترسّخ ياس ووتروورلد أبوظبي مكانتها بين أبرز الوجهات الترفيهية في المنطقة والعالم، حيث شهدت في سنتها الثالثة منذ تاريخ افتتاحها توافد أعداد كبيرة من الضيوف لما تضمّه الحديقة من ألعاب مائية ومرافق ترفيهية منها ما تُعد الأولى من نوعها في العالم. وتقوم ياس ووتروورلد الحديقة المائية الأولى بالعالم التي يتمحور تصميمها حول التراث الإماراتي العريق، بالإحتفال بسنة ثالثة من النجاحات والتألق من خلال لمحة عن أبرز الإنجازات التي تمّ تحقيقها عام 2015 مع التطلّع قدماً إلى عام آخر مليء بالمرح والتشويق من خلال العديد من العروض والفعاليات الرائعة التي ستقدمها الحديقة لضيوفها المحليين والإقليميين والعالميين.

وبهدف إحياء التراث الإماراتي الذي يرتكز عليه تصميم الحديقة، عمدت ياس ووتروورلد عام 2015، إلى إطلاق تجارب ومرافق ترفيهية جديدة ضمن “مغامرات إماراتية أسطورية”، التي وفرت لضيوف الحديقة فرصة استكشاف الأصالة العربية بأروع أسلوب. ومن جانبها، اتّخذت ليلة السيدات ذات الشعبية الواسعة طابعاً متألّقاً، كما تم إطلاق العرض الخاص بالمقيمين مرة ثانية، الأمر الذي ساهم بشكل كبير في تكليل السنة بالنجاح. إضافة إلى ذلك، شهد عام 2015 فوز الفريق الإماراتي بلقب بطل العالم للتزلّج على الأمواج للسنة الثانية على التوالي، حيث تمّت استضافة الحدث في ياس ووتروورلد في نوفمبر الماضي.

ولا شكّ في أنّ العيد الثالث لحديقة ياس ووتروورلد يشكّل مناسبة مثالية للبدء بسنة جديدة من الاحتفالات والفعاليات والعروض التي يمكن أن يترقّبها الضيوف الراغبون في إمضاء يوم مليء بالمرح في الهواء الطلق. وبالتالي، تدعو ياس ووتروورلد جميع ضيوفها للبدء بالسنة الجديدة مع عرض “يلا يا أصحاب” الذي يتواصل لعام 2016، الذي يُمكن 4 أصدقاء من دخول الحديقة مقابل ثمن 3 تذاكر فقط، إضافة إلى العرض الخاص بالمقيمين والبطاقات السنوية التي ستُتاح لفترة محدودة فقط في أوائل عام 2016.

أكد تيم مو، مدير عام ياس ووتروورلد أبوظبي علي أن عام 2015 حافلاً بالنجاحات، حيث تخطت النتائج جميع التوقعات. ويفخر فريق العمل ككل بالإنجازات التي حققتها الحديقة من ناحية عدد الزوار والاستجابة الواسعة التي حصدتها الحديقة من الضيوف القادمين من حول العالم.

وأضاف أنه لطالما كانت ألعاب ياس ووتروورلد المائية ومرافقها الترفيهية عالمية المستوى عنصراً أساسياً في ترسيخ مكانتنا كوجهة ترفيهية مفضّلة بالنسبة للعائلات في دولة الإمارات العربية المتّحدة ومنطقة الخليج العربي. كما تقدّم بالشكر إلى جميع الضيوف الذين كانوا جزءاً من مسيرة ياس ووتروورلد على مدى السنوات الثلاث الماضية.

من الجدير بالذكر، فوز الحديقة بأربع جوائز إقليمية وعالمية بما في ذلك جائزة خيار المسافرين، وشهادة التميّز من موقع “تريب أدفايزر” وهو أضخم موقع متخصّص في قطاع السياحة والسفر.

ياس ووتروورلد أبوظبي، هي حديقة الألعاب المائية الوحيدة في العالم بتصميم اماراتي، حيث يستند موضوعها على الثقافة الإماراتية وتراثها العريق في مجال الغوص على اللؤلؤ. وتقوم فكرة الحديقة الفريدة على أسطورة “اللؤلؤة المفقودة” التي تم نسج أحداثها خصيصاً لحديقة ياس ووتروورلد بهدف إحياء التراث الإماراتي الأصيل. تضم ياس ووتروورلد 45 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً، خمسة منها لم تشهدها أي حديقة ألعاب مائية في العالم من قبل.

إترك تعليقاً

شاهد أيضاً

ياس مول يحتفل بربيع 2016

يعلن ياس مول عن افتتاح مهرجان الربيع في 31 مارس مع أداء خاص وممتع من …

تعليق واحد

  1. Smart thkniing – a clever way of looking at it.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook

YouTube

Instagram

Follow Me on Instagram
  • أسفار#مالديف

    asfaarmagazine1: "أسفار#مالديف"
    72
    4
  • أسفار#اوكوياما#اليابان

    asfaarmagazine1: "أسفار#اوكوياما#اليابان"
    40
    3
  • أسفا#امستردام#هولندا

    asfaarmagazine1: "أسفا#امستردام#هولندا"
    42
    0
  • اندونيسيا#بالى

    asfaarmagazine1: "اندونيسيا#بالى"
    55
    0
  • اندونيسيا#بالى

    asfaarmagazine1: "اندونيسيا#بالى"
    48
    0
  • اندونيسيا#بالى

    asfaarmagazine1: "اندونيسيا#بالى"
    46
    0
  • أسفار#مالديف

    asfaarmagazine1: "أسفار#مالديف"
    57
    0
  • أسفار#تايلاند

    asfaarmagazine1: "أسفار#تايلاند"
    50
    7
  • أسفار#باريس#فرنسا

    asfaarmagazine1: "أسفار#باريس#فرنسا"
    61
    1
  • أسفار#مسجد#الشيخ#زايد#ابوظبى

    asfaarmagazine1: "أسفار#مسجد#الشيخ#زايد#ابوظبى"
    65
    2