بمعدل مائة الف زائر شهرياً.. موقع مجلة أسفار يسجل نصف مليون زائر في خمس شهور

admin | June 14, 2013 - أخر تحديث : الأحد 16 يونيو 2013 - 12:12 صباح
لا تعليقات
1,930 قراءة
شــارك
بمعدل مائة الف زائر شهرياً.. موقع مجلة أسفار يسجل نصف مليون زائر في خمس شهور

حقق موقع مجلة أسفار – مجلة السياحة والسفر الأولى في الوطن العربي – على شبكة الانترنت إنجازاً كبيراً بوصول عدد زوار ومتصفحي الموقع إلى نصف مليون خلال خمسة شهور منذ إعادة إطلاقه.

ebarhim new

ابراهيم الذهلي ناشر ورئيس تحرير مجلة أسفار

وقال إبراهيم الذهلي الناشر ورئيس تحرير مجلة أسفار أن الموقع منذ إعادة إطلاقه، قدم تجربة جديدة في عالم الإعلام السياحي بنشر أخبار سياحية يومياً على مدار الساعة تغطي كل جوانب العمل السياحي.

وقال أن وصول عدد الزوار إلى رقم نصف مليون متصفح وزائر خلال خمسة شهور يعد رقماً قياسياَ في عالم الاعلام السياحي، ودليل على وجود جمهور كبير للإعلام السياحي ومتابعة قوية من جانب القارئ العربي، الذي يتابع أخبار السياحة والسفر ويهتم بها.

وأضاف الذهلي: أن التجربة الأليكترونية لمجلة أسفار ممثلة في موقعها الرسمي وصفحاتها على الفيس بوك وتويتر وانستجرام، حققت معدلات مشاهدة ومتابعة وتصفح كبيرة، ربما شكلت لنا مفاجئة، وأن إعادة إطلاق الموقع وصفحات المجلة على مواقع التواصل الاجتماعي، جاء بالتزامن مع تطوير الاصدار الورقي من المجلة، وأن أسفار قدمت منظومة إعلامية متكاملة للقارئ العربي الذي قابلها بترحاب كبير.

ومن جانبه قال الكاتب الصحفي وليد حيدر  مدير تحرير مجلة أسفار: أن المجلة شهدت مرحلة جديدة في تاريخها الممتد عبر 13 عام، بدأت مع أول أعداد عام 2013 وأن السياسة التحريرية للمجلة تم تغييرها لتشمل جوانب متعددة في عالم السياحة والسفر، وأن يتم التركيز على ما يهم القارئ من عروض وخدمات في الفنادق وشركات الطيران والوجهات السياحية.

وأضاف بأن الإصدار الإليكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي قدموا إضافة كبيرة للمجلة المطبوعة، وتمكننا من الوصول لعدد كبير من القراء الجدد في العالم العربي والعرب المقيمين في الخارج، وأن المحتوى الاعلامي تطور بشكل كبير في المجلة والموقع عندما تمكننا من تقديم أخبار يومية، مع عدد شهري قوي ومكثف.

الكاتب الصحفي وليد حيدر مدير تحرير مجلة أسفار

الكاتب الصحفي وليد حيدر مدير تحرير مجلة أسفار

وقال أن أسرة التحرير سعيدة بهذا الانجاز الكبير، وبأن هناك نصف مليون قارئ ومتصفح في العالم العربي يتابعون ما نقدمه، وهذا يضعنا في مسؤولية كبيرة، سنعمل على أن نكون على قدرها.

وتعد مجلة أسفار هي مجلة السياحة والسفر الأولى في الوطن العربي، وصدرت في أكتوبر عام 2000 من دولة الإمارات العربية المتحدة، واستمرت طوال هذه الفترة في الصدور بدون توقف، كما حصلت على العديد من الجوائز في المحافل السياحية الدولية، وتشارك بشكل فاعل في معارض وأسواق السياحة العالمية بإصدارات بلغات عالمية مختلفة مثل الانجليزية والقرنسية والألمانية والروسية والصينية.

لا تعليقات
1,930 قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلة اسفار الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة اسفار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجلة اسفار الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلة اسفار الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.