بالصور .. احتفال سفارة الامارات في المانيا بمناسبة المشاركة في بورصة برلين

admin | March 7, 2013 - أخر تحديث : الجمعة 8 مارس 2013 - 6:19 مساء
لا تعليقات
1,130 قراءة
شــارك
بالصور .. احتفال سفارة الامارات في المانيا بمناسبة المشاركة في بورصة برلين

أقامت سفارة الامارات في ألمانيا حفل عشاء مساء اليوم الاربعاء بمناسبة مشاركة الامرات في بورصة برلين للسياحة، وحضر الاحتفال عدد كبير من الشخصيات السياحية والاعلامية المشاركة في المعرض من هيئات السياحة المختلفة (أبوظبي – دبي – الشارقة – رأس الخيمة – عجمان والفجيرة).

كما حضره عدد من الشخصيات السياحية المهمة في المانيا ومختلف دول العالم ورجال الاعمال واصحاب الشركات والمؤسسات الكبرى في العالم.

سعادة سفير الامارات يلقي كلمة ترحيبية بالحضور.. وتظهر في الصورة مضيفات طيران الاتحاد وطيران الامارات

أسفار حضرت الاحتفال الذي شاركت فيه الوفود الممثلة لهيئات السياحة والشركات والمؤسسات وشركات الطيران حيث ألقى سعادة جمعة مبارك الجنيبي سفير الدولة لدى ألمانيا كلمة بهذه المناسبة أشاد فيها بالمشاركة الإماراتية، والنجاح الملحوظ الذي تحقق خلال المشاركة في اليوم الأول، وتمنى سعادته التوفيق للجميع، وتحدث عن أهمية صناعة السياحة، وما حققته الإمارات في هذا المجال في وقت قصير حتى باتت من أهم الوجهات السياحية العالميةكما قدمت فرقة تراثية إماراتية عرض للفنون التراثية نالت  إعجاب الحضور

أسفار تنقل لكم هذه الصور، حيث بدأ الاحتفال منذ قليل ولا يزال مستمراً حتى الآن مساء الأربعاء الموافق 6 مارس 2013

مبارك النعيمي مدير ادارة الترويج والمكاتب الخارجية بهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة أثناء الحفل

جانب من الحضور من هيئة سياحة دبي

سعادة سفير الامارات في حوار مع محمد خميس بن حارب مدير عام المجلس الوطني للسياحة والآثار وابراهيم الذهلي رئيس تحرير مجلة أسفار

جانب من الحضور

الضيوف يشاهدون عرض تقديمي للسياحة في الامارات

سعادة سفير الامارات في استقبال ضيوف الحفل

 

لا تعليقات
1,130 قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلة اسفار الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة اسفار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجلة اسفار الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلة اسفار الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.