“العربية للطيران” تبدأ رحلاتها من الشارقة إلى بغداد

admin | February 12, 2013 - أخر تحديث : الأربعاء 13 فبراير 2013 - 7:17 مساء
لا تعليقات
1,020 قراءة
شــارك
“العربية للطيران” تبدأ رحلاتها من الشارقة إلى بغداد

أعلنت “العربية للطيران”، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم عن بدء تسيير رحلاتها الى بغداد، لتصبح بذلك الوجهة الرابعة للناقلة في العراق والثالثة والثمانين عالمياً. ومن المقرر أن تنطلق الرحلة الافتتاحية رقم G90361 الى العاصمة العراقية يوم الأحد الموافق 10 مارس 2013.
وستبدأ “العربية للطيران” بثلاث رحلات أسبوعية من الشارقة إلى بغداد، وستقوم الشركة برفع عدد الرحلات في الاسابع القادمة بمعدل خمس رحلات اسبوعية. وتغادر رحلات الذهاب مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 14:30 لتصل إلى بغداد في تمام الساعة 16:10. في حين تنطلق رحلات الإياب من مطار بغداد الدولي في تمام الساعة 16:50 لتصل إلى الشارقة في تمام الساعة 20:05 (بالتوقيت المحلي). جدول الرحلات الكامل متوفر على الموقع الالكتروني www.airarabia.com.
وبهذه المناسبة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “يسعدنا الأعلان عن توسيع نطاق عملياتنا في السوق العراقية، حيث تعد بغداد الوجهة الرابعة للشركة في العراق. واذ يأتي اعلان اليوم ليعزز من مدى التزام الشركة بخدمة السوق العراقية، فانه يعكس ايضا مدى اهمية هذا السوق الواعد.”
ويبلغ عدد سكان مدينة بغداد حوالي 7.3 مليون نسمة. ومع بدء تسيير الرحلات الجديدة، سيرتفع عدد الرحلات التي تسيرها الشركة إلى العراق إلى 23 رحلة أسبوعية، ما يجعل منها سوقاً واعدة للناقلة. وبالاضافة الى بغداد، تسير الشركة حالياً رحلات مباشرة إلى البصرة وأربيل والنجف.

لا تعليقات
1,020 قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلة اسفار الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة اسفار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجلة اسفار الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلة اسفار الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.