الأحد , 2 أغسطس 2015

Sunday 2nd of August 2015 12:17:47 PM

مجلة السياحة والسفر الأولى في العالم العربي

You are The Visitor No.


“العربية للطيران” تبدأ رحلاتها من الشارقة إلى بغداد

أعلنت “العربية للطيران”، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم عن بدء تسيير رحلاتها الى بغداد، لتصبح بذلك الوجهة الرابعة للناقلة في العراق والثالثة والثمانين عالمياً. ومن المقرر أن تنطلق الرحلة الافتتاحية رقم G90361 الى العاصمة العراقية يوم الأحد الموافق 10 مارس 2013.
وستبدأ “العربية للطيران” بثلاث رحلات أسبوعية من الشارقة إلى بغداد، وستقوم الشركة برفع عدد الرحلات في الاسابع القادمة بمعدل خمس رحلات اسبوعية. وتغادر رحلات الذهاب مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 14:30 لتصل إلى بغداد في تمام الساعة 16:10. في حين تنطلق رحلات الإياب من مطار بغداد الدولي في تمام الساعة 16:50 لتصل إلى الشارقة في تمام الساعة 20:05 (بالتوقيت المحلي). جدول الرحلات الكامل متوفر على الموقع الالكتروني www.airarabia.com.
وبهذه المناسبة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “يسعدنا الأعلان عن توسيع نطاق عملياتنا في السوق العراقية، حيث تعد بغداد الوجهة الرابعة للشركة في العراق. واذ يأتي اعلان اليوم ليعزز من مدى التزام الشركة بخدمة السوق العراقية، فانه يعكس ايضا مدى اهمية هذا السوق الواعد.”
ويبلغ عدد سكان مدينة بغداد حوالي 7.3 مليون نسمة. ومع بدء تسيير الرحلات الجديدة، سيرتفع عدد الرحلات التي تسيرها الشركة إلى العراق إلى 23 رحلة أسبوعية، ما يجعل منها سوقاً واعدة للناقلة. وبالاضافة الى بغداد، تسير الشركة حالياً رحلات مباشرة إلى البصرة وأربيل والنجف.

إترك تعليقاً

“العربية للطيران” تبدأ رحلاتها من الشارقة إلى بغداد Reviewed by on . أعلنت "العربية للطيران"، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم عن بدء تسيير رحلاتها الى بغداد، لتصبح بذلك الوجهة الرابعة للناق أعلنت "العربية للطيران"، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم عن بدء تسيير رحلاتها الى بغداد، لتصبح بذلك الوجهة الرابعة للناق Rating:
scroll to top
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

Facebook

YouTube

Instagram

Follow Me on Instagram
  • اندونيسيا#بالى

    asfaarmagazine1: "اندونيسيا#بالى"
    46
    0
  • اندونيسيا#بالى

    asfaarmagazine1: "اندونيسيا#بالى"
    43
    0
  • اندونيسيا#بالى

    asfaarmagazine1: "اندونيسيا#بالى"
    42
    0
  • أسفار#مالديف

    asfaarmagazine1: "أسفار#مالديف"
    55
    0
  • أسفار#تايلاند

    asfaarmagazine1: "أسفار#تايلاند"
    47
    7
  • أسفار#باريس#فرنسا

    asfaarmagazine1: "أسفار#باريس#فرنسا"
    59
    1
  • أسفار#مسجد#الشيخ#زايد#ابوظبى

    asfaarmagazine1: "أسفار#مسجد#الشيخ#زايد#ابوظبى"
    61
    1
  • أسفار#مسجد#الشيخ#زايد#أبوظبى

    asfaarmagazine1: "أسفار#مسجد#الشيخ#زايد#أبوظبى"
    52
    1
  • أسفار#بولندا

    asfaarmagazine1: "أسفار#بولندا"
    52
    1
  • أسفار#أمستردام#هولندا

    asfaarmagazine1: "أسفار#أمستردام#هولندا"
    53
    1